اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي للحديد والصلب الدورة العادية الــ 121 تونس

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي للحديد والصلب اجتماعه للدورة العادية 121 في مدينة تونس بالجمهورية التونسية اليوم 27 نوفمبر 2019 وذلك بحضور ممثلي شركات الحديد والصلب الأعضاء في مجلس الإدارة، وقد تركزت مناقشات السادة أعضاء مجلس الإدارة على كيفية النهوض بصناعة الصلب العربية واهم التحديات التي تواجه صناعة الصلب العربية.
وقد قام السيد / كمال جودي الأمين العام باستعراض نشاطات الاتحاد خلال الفترة ما بين الدورتين ومن أهم قرارات المجلس في هذه الدورة كما قام السيد جورج متى رئيس اللجنة الاقتصادية باستعراض بيان اللجنة الاقتصادية الثاني الذى انعقد في مدينة الدار البيضاء وتم التصديق عليه من قبل السادة الاعضاء . واعتماد الميزانية التقديرية للاتحاد العربي للحديد والصلب لعام 2020 الموافقة على انضمام شركة الجيوشي للصلب و الجمعية المصرية لصناعة الحديد والصلب من جمهورية مصر العربية .

 

بداية من تاريخ 1 نوفمبر 2019 ، أعلنت وزارة التجارة على تعديل و ظبط أسعار حديد البناء عند الإنتاج طبقا للمقرر التالي

 

شاركت شركة الفولاذ في الصالون الافريقي للمقاولات 2019 : المقام بلومي عاصمة الطوغو

بعد نجاح النسخة الأولى المقامة بالكاميرون سنة 2018 ، قامت غرفة التجارة و الصناعة بصفاقس مع نظيرتها بالطوغو بتنظيم النسخة الثانية من الصالون الافريقي للمقاولات بلومي عاصمة الطوغو من 22 الى 27 أكتوبر 2019 و الذي يمثل فرصة مهمة لالتقاء و تبادل الخبرات بين مهنيي القطاع و خبرائه و مختلف القطاعات المتعاملة معه